باريس سان جيرمان يخوض مواجهة مع ليل في الدوري الفرنسي الليلة

باريس سان جيرمان يخوض مواجهة مع ليل في الدوري الفرنسي الليلة


في لقاء مهم يجمع بينهما في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، يستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ليل على ملعب "بارك دي برانس" الساعة العاشرة مساءً هذا اليوم.

تطمح إدارة باريس سان جيرمان ولاعبوه لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة تصدرهم لجدول ترتيب الدوري، حيث يتصدر الفريق العاصمي الفرنسي الجدول برصيد 47 نقطة من 20 مباراة، بتحقيقه 14 انتصارًا وتعادله في 5 مباريات وخسارة واحدة.

وبالرغم من إصابة كيليان مبابي في كاحل القدم اليسرى خلال المباراة السابقة، إلا أنه من المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في اللقاء مع ليل، وقد أكد النادي جاهزيته في بيان رسمي.

من جانبه، يسعى فريق ليل إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بهدف تفادي الهزيمة، حيث يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، مع تحقيقه 9 انتصارات و8 تعادلات و3 هزائم في 20 مباراة.

وفيما يتعلق بتاريخ المواجهات بين الفريقين، فقد التقيا 20 مرة، حيث فاز باريس سان جيرمان في 14 مباراة مقابل 3 انتصارات لفريق ليل، وتعادلا في 3 لقاءات.
أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };