صلاح يرغب فى تمديد عقده مع ليفربول.. وباريس مهتم

صلاح يرغب فى تمديد عقده مع ليفربول.. وباريس مهتم


كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن اهتمام إدارة باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في حال رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

أكدت الصحيفة أن ليفربول يسعى للحفاظ على محمد صلاح بسبب قيمته الفريدة في الفريق، خاصةً مع انتهاء عقده في يونيو 2025، ويأمل النادي في تمديد عقده الذي يبقى له 18 شهرًا فقط.

تحدثت الصحيفة عن رغبة محمد صلاح في البقاء في ليفربول، على الرغم من العروض القوية من الأندية السعودية، مع تأكيدها على استمراره كأحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي.

من جهة أخرى، لم يُعلن النادي حتى الآن عن موقف الإصابة أو موعد عودة محمد صلاح، الذي غادر معسكر منتخب مصر قبل الإقصاء من كأس الأمم الأفريقية.

وأعلن تطبيق الدوري الإنجليزي عن موعد مبدئي لعودة صلاح في 17 فبراير الجاري.

يتصدر محمد صلاح، نجم ليفربول، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 14 هدفًا، مشاركاً مع إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي.
أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };