هل سيرحل حمد الله عن الاتحاد: تساؤلات تحوم حول مستقبل اللاعب المغربي

عبد الرزاق حمد الله


تتناول تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية إمكانية رحيل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله عن نادي الاتحاد السعودي، بعد غيابه عن تشكيلة الفريق في مباراة قمة مهمة أمام الهلال في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

وكشف مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، عن أن غياب حمد الله كان لأسباب فنية وليس بسبب الإصابة، مؤكدًا أن الموضوع يعتبر شأنًا داخليًا يتم التعامل معه مع النادي والأشخاص المعنيين. وأشار إلى أن هناك فرصة لبقاء اللاعب في الفريق إذا أبدى رغبته في الاستمرار.

من جانبها، أوضحت مصادر محلية أن حمد الله طلب الرحيل بشكل مفاجئ بسبب عدم رغبته في الجلوس على مقاعد البدلاء، خاصة بعد تعاقد النادي مع النجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي قد يتسبب في منافسة شديدة على مراكز الهجوم.

يذكر أن الاتحاد قد أقصي من بطولة البطولة العربية بعد خسارته أمام الهلال بنتيجة 3-1 في المباراة المصيرية. وتظل تلك التطورات تحوم حول مستقبل حمد الله، وسط التكهنات والتساؤلات حول احتمال رحيله عن النادي السعودي في الفترة المقبلة.
أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };