عامل نظافة يُفصل بسبب ميسي

عامل نظافة يُفصل بسبب ميسي


تداولت التقارير قصة غريبة في الولايات المتحدة، حيث تعرض عامل نظافة للفصل من وظيفته بسبب التحامه بنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقعت الحادثة خلال مباراة فريق إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي، حيث تألق ميسي وسجل هدفين. خلال نزول لاعبي الفريق من الحافلة، قرر عامل النظافة الكولومبي كريستيان سالامانكا استغلال الفرصة والتقاط صورة مع ميسي، وكشف عن قميص منتخب الأرجنتين الذي ارتداه تحت زي الفريق.

قام ميسي بتوقيع القميص وتحية الشاب، ولكن على الفور تدخل رجال الأمن في الملعب وأخرجوا العامل من المكان. فيما بعد، علم الشاب أنه تم فصله من عمله بسبب تصرفه ومخالفته التعليمات الصارمة للموظفين بعدم التعامل مع نجوم الفريق.

كان سالامانكا يعتبر أن الحصول على توقيع ميسي كان يستحق الفصل من العمل بالنظر إلى التعليمات الصارمة للنادي بشأن تفادي التحام الموظفين مع لاعبي الفريق الكبار.
أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };