ديمبلي يوافق على الانتقال إلى باريس سان جيرمان

عثمان ديمبلي

أكدت التقارير الصحفية أن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي يلعب حاليًا لبرشلونة الإسباني، وافق على الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ينتهي عقد ديمبلي، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، مع برشلونة في صيف عام 2024، ويحتوي على بند جزائي بقيمة 50 مليون يورو، ومن المتوقع أن يرتفع هذا البند إلى 100 مليون يورو في أغسطس المقبل.

أفاد فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق لشبكة سكاي سبورتس والمتخصص في تتبع انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على تويتر، بأن ديمبلي قد أبدى موافقته على عرض باريس سان جيرمان وأعطى الضوء الأخضر للصفقة.

وأضاف رومانو، "تم التوصل إلى اتفاق شفهي بين باريس سان جيرمان ووكيل لاعب برشلونة بخصوص شروط عقد ديمبلي لمدة 5 سنوات. وقد أُرسل خطاب رسمي من باريس للإعلام عن نيتها تفعيل البند الجزائي. والآن، يعمل النادي الفرنسي على إنهاء الصفقة بأفضل طريقة، والتوقيت سيكون له الأثر الكبير في ذلك."

قبل ذلك، رحل نيمار عن برشلونة وانضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده التي بلغت 222 مليون يورو.

وفيما يخص الآن، يدخل اللاعب الفرنسي الدولي آخر 12 شهرًا من عقده مع برشلونة في ملعب "كامب نو". ومع الرغبة القوية لمدرب الفريق، تشافي هيرنانديز، في الاحتفاظ بخدماته في صفوف الفريق الكتالوني.
أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };