شوقي السعيد يعلق على أنباء انتقال فتوح وزيزو للأهلي

شوقي السعيد يعلق على أنباء انتقال فتوح وزيزو للأهلي


في تعليقه على أحداث احتمالية، أعرب شوقي السعيد، نجم نادي الزمالك السابق، عن وجهة نظره حول احتمالية انتقال أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، لاعبي نادي الزمالك، إلى النادي الأهلي، حيث نشر تعليقه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء في تعليقه: "بدلًا من إنفاق مبالغ طائلة على شراء لاعب بمبلغ ٢٠ مليون والتساؤل عن قيمته وأدائه، يُفضّل تجديد العقود للاعبين المميزين مثل أحمد فتوح والاحتفاظ بهم، بالإضافة إلى إبقاء أحمد زيزو الذي يمثل عقل الفريق. العقل يدعو لهذا الاختيار."



مرتضى منصور يعلق على الشائعات


بالمقابل، قام المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالتعليق على الشائعات المتداولة حول اهتمام النادي الأهلي بانتداب اللاعبين أحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم بالقلعة البيضاء.

أكد مرتضى منصور أن تلك الشائعات عارية من الصحة، وأن عقود اللاعبين ممتدة مع الزمالك، ووصف تلك الشائعات بأنها مغرضة تهدف إلى زعزعة استقرار النادي.
أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };