اهداف مباراة الأهلي - الزمالك 4-1 | الدوري المصري

اهداف مباراة الأهلي - الزمالك 4-1 | الدوري المصري


فاز فريق الأهلي بشكل ساحق على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي أقيمت في ملعب القاهرة الدولي في القمة 126، ضمن مباريات الدوري المصري المؤجلة.

سجل حسين الشحات هدفين في الدقائق الثانية و36، وأحمد المعلول سجل الهدف الثالث في الوقت البديل للشوط الأول، ومحمد شريف سجل الهدف الرابع في الوقت البديل للمباراة. أما هدف الزمالك الوحيد فسجله زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 68.




بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة واحتفظ بصدارة الدوري، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 59 نقطة في المركز الثالث.

تشكيلة الأهلي تضمت محمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول واليو ديانج ومحمد فخري وأفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات وكهربا. بينما تضم تشكيلة الزمالك محمد صبحي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحاتم سكر وشيكابالا وإبراهيما نداي وسيد نيمار وأحمد سيد "زيزو" وسيف الجزيري.

الحكم المساعد في المباراة كان محمود البنا وعاونه محمود أبو الرجال وسامي هلهل، ومحمود ناجي كان الحكم الرابع.

الشوط الأول: بدأت المباراة بشكل مثير من جانب الأهلي، حيث سجل حسين الشحات هدفاً في الدقيقة الثانية. واستمر الأهلي في الهجوم وكاد أفشة أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة، لكن الكرة ارتطمت بالقائم. تراجع أداء الأهلي قليلاً، ولكنه لا يزال يسيطر على المباراة. قام سيف الجزيري بتسديدة بعيدة عن المرمى للزمالك. استعاد الأهلي السيطرة وكاد كهربا أن يسجل هدفًا في الدقيقة 20، لكن حاتم سكر أنقذ الموقف. سجل حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 36 من تسديدة قوية. وقبل نهاية الشوط، سجل علي معلول الهدف الثالث في الوقت البديل للشوط الأول، بعد تسديدة قوية اصطدمت بالقائم.

الشوط الثاني: بدأ الزمالك الشوط الثاني بتغييرات في التشكيلة. سيطر الزمالك على بداية الشوط وخلق فرصًا، لكن الأهلي والحارس الشناوي تصدوا للتسديدات. تعرض زيزو لعرقلة في منطقة جزاء الأهلي وحصل الزمالك على ركلة جزاء سجل منها زيزو الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 68. في الدقائق الأخيرة، اجتهد الزمالك لتسجيل هدف التعادل، وتصدت العارضة لتسديدة قوية من زيزو. وفي الوقت البديل للمباراة، سجل محمد شريف الهدف الرابع للأهلي. انحصرت اللعبة في وسط الملعب حتى انتهت المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.


أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };