ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد دورتموند 2-3 في المباراة الودية

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد دورتموند 2-3 في المباراة الودية


في استعداداته للموسم المقبل 2023-2024، لم يحقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة مدربه إريك تين هاج النتائج المرجوة في سلسلة مبارياته الودية. تلقى الفريق هزيمة جديدة أمام بوروسيا دورتموند في مباراة جرت على ملعب "أليجانت" بالولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 2-3.

سجل لاعبو مان يونايتد هدفين فقط خلال المباراة، وجاءت الأهداف من توقيع ديوجو دالوت وأنتونى في الدقائق 24 و52 على الترتيب. بينما أحرز دونيل مالين هدفين لفريق بوروسيا دورتموند في الدقائق 43 و44، ويوسوفا موكوكو سجل الهدف الثالث في الدقيقة 71 من المباراة.

وتعتبر هذه الهزيمة الثالثة على التوالي التي يتلقاها مانشستر يونايتد في المباريات الودية التحضيرية للموسم المقبل. حيث سبق وأن خسر أمام ريكسهام يونايتد وريال مدريد في مباراتين سابقتين.

مع ذلك، فإن مانشستر يونايتد حقق الفوز في أول ثلاث مباريات ودية له في الموسم الجديد أمام ليدز يونايتد وأولمبيك ليون وأرسنال.






أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };