استعداد معارو الزمالك للبطولة العربية بتدريبات مكثفة

الزمالك


يستعد معارو فريق الزمالك الأول لكرة القدم للمشاركة في منافسات البطولة العربية بتدريبات مكثفة. ستستهل الفريق الأبيض مشوارها بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في 27 يوليو الحالي.

سيحضر معارو الزمالك مران الفريق غدًا السبت بعد دعوتهم من قبل المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي طلب منهم الحضور للتدريبات. ومن المقرر أن يعود محمود علاء إلى صفوف الزمالك بعد أدائه الجيد مع فريق سيد البلد، ليكون صخرة ميت عقبة لترميم الدفاع.

تم أيضًا إنهاء عملية إعارة حمدي علاء، حيث سيعود للفريق في الموسم المقبل، وهو الحال نفسه ليوسف أوباما الذي أبدع في الدوري السعودي. بفضل قدرته على اللعب في أكثر من مركز، يقدم أوسوريو خيارات متعددة. بالإضافة إلى أحمد أيمن منصور الذي ينضم من طلائع الجيش.

سيستفيد المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من اللاعبين المعارين العائدين إلى الفريق الأبيض في بطولة العربية التي ستبدأ في 27 يوليو وتستمر حتى 12 أغسطس.

سيعتمد أوسوريو في خطته للبطولة العربية على اللاعبين المعارين بسبب قناعته بمستواهم الفني وقدراتهم البدنية، بالإضافة إلى التدعيم في بعض المراكز التي طلبها الكولومبي، مثل المدافع اللعب بقدمه اليسرى والمهاجم.
أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };