توتنهام: توتنهام يتصدر السباق لضم جيمس ماديسون من ليستر سيتي

 

جيمس ماديسون

يتصدر نادي توتنهام هوتسبير السباق لضم لاعب وسط ليستر سيتي، جيمس ماديسون، وفقًا لتقرير نشره موقع فوتبول إنسايدر مؤخرًا.

من سيكون الفريق الذي سيرصد لضم جيمس ماديسون؟

من المتوقع أن يكون توتنهام هوتسبير يبحث عن تدعيم صفوفه في مركز حراسة المرمى هذا الصيف، بعد الشائعات التي ربطته ببدلاء حارس المرمى الحالي هوغو لوريس، ويقال إنهم تواصلوا بالفعل مع وكلاء اللاعب جورجيو مامارداشفيلي.

وبنظرة على الأداء الدفاعي الضعيف لتوتنهام، حيث استقبل أكثر من 40 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم - أكثر من عدد وست هام المهدد بالهبوط - قد يكون هناك حاجة للاعتماد على خيار جديد في مركز الدفاع، وأليساندرو باستوني قد يكون على رادار النادي.

وكان جيمس ماديسون هدفًا طويل المدى لنادي توتنهام هوتسبير، حيث اهتموا جديًا بالتعاقد مع لاعب وسط الصيف الماضي، ويبدو أنه سيتم النظر في احتمال التعاقد معه مرة أخرى في فترة الانتقالات القادمة.

تتصدر توتنهام الآن السباق لضم نجم ليستر سيتي، بعد أن ارتفع إلى المركز الأول بعد منافسة من نيوكاسل يونايتد، وفقًا لتقرير نشره موقع فوتبول إنسايدر.

تسجيل تلك الأرقام التي لا تُعدّ ولا تُحصى تساؤلات على مستقبل ماديسون مع ليستر سيتي ، حيث يبدو أن الأندية الكبيرة تتصارع للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي الوقت الحالي، يتصدر توتنهام هوتسبير السباق للتعاقد مع جيمس ماديسون. وتأتي اهتمامات توتنهام بهذا اللاعب بسبب الخيارات الهجومية القوية التي يمكن أن يقدمها في وسط الملعب، والتي يمكن أن تعزز من قدرات الفريق على التهديف وتحقيق نتائج إيجابية.

إلى جانب توتنهام، تظل ليفربول ونيوكاسل يونايتد مهتمتين أيضًا بالتعاقد مع ماديسون. ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية منافسة قوية بين هذه الأندية على ضم اللاعب الإنجليزي الشاب.

يعد جيمس ماديسون لاعبًا موهوبًا ومتألقًا في وسط الملعب، حيث يتمتع بقدرات تقنية عالية وقدرة على صناعة الألعاب وتسجيل الأهداف. وقد سجل ماديسون تسعة أهداف وصنع ستة تمريرات حاسمة في 23 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو يعد أحد أبرز لاعبي ليستر سيتي.

بالنظر إلى مستوى الاهتمام بربح 110 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، قد تعيد صفقة توتنهام الكثير من المال ، حيث حدد ليستر سعر الطلب 60 مليون جنيه إسترليني في نافذة الانتقالات في يناير.

من الجدير بالذكر أن توتنهام هوتسبير بحاجة إلى تعزيز صفوفه في الصيف، خاصة في خط الوسط، حيث تعتبر تلك المنطقة جزءًا هامًا من تكتيك المدرب نونو إسبيريتو سانتو. وقد تعتبر ضم ماديسون خطوة استراتيجية بالنسبة لتوتنهام لتعزيز خياراته.

أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };