تصريحات مدرب الرجاء التونسي حول آمال الفريق في الفوز بكأس العرش ودوري أبطال أفريقيا

منذر لكبير


 أكد منذر لكبير، مدرب الرجاء البيضاوي المغربي، على رغبة فريقه في تحقيق اللقب القاري لدوري أبطال أفريقيا، وأنهم سيقاتلون حتى الدقيقة الأخيرة في مباراتهم أمام الأهلي المصري في ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الرجاء مع الأهلي في مباراة الذهاب على ملعب القاهرة في السبت المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب في الدار البيضاء في 29 أبريل الجاري. وتعد هذه المباراة تكرارًا لمواجهة الفريقين في نفس الدور في النسخة الماضية من البطولة، حين تأهل الأهلي إلى نصف النهائي.

وجاءت تصريحات لكبير بعد تعادل الرجاء مع شباب السوالم بهدفين دون رد في الجولة 23 من الدوري المغربي، في مباراة شهدت طرد اثنين من لاعبي الرجاء، وهي آخر مباراة يخوضها الفريق قبل مواجهة الأهلي.

وقال لكبير في تصريحاته "لعبنا مباراة شباب السوالم في ظل غياب 7 أو 8 لاعبين من التشكيل الأساسي لأسباب قهرية، كان من الممكن أن يؤثر ذلك على الفريق ولكن البدلاء أظهروا أداء قويًا". وأضاف "لاعبو الرجاء يقاتلون على أرضية الملعب، لا زال لدينا فرص في المنافسة على كأس العرش ودوري أبطال أفريقيا، وسنقاتل حتى الدقيقة الأخيرة لتحقيقهما".

وأكد المدرب التونسي على أهمية التركيز في الملعب وتقديم أفضل أداء ممكن من قبل اللاعبين في جميع المراكز، وأن فريقه يمتلك حظوظًا أمام الأهلي وسنحضر للمباراة هذا الأسبوع كما يلزم"، والتي تعكس تأكيد المدرب على ضرورة التركيز في المباريات المقبلة وتقديم أفضل أداء من قبل اللاعبين في جميع المراكز، وأن فريقه يملك فرصًا في مواجهة الأهلي.

وأخيراً، يُذكر أن الرجاء قد وصل إلى دور ربع النهائي في بطولتي كأس العرش المغربي ودوري أبطال أفريقيا، وأن فرصه في الفوز بلقب الدوري المغربي تضاءلت بسبب تراجعه إلى المركز الخامس بفارق 14 نقطة عن المتصدر الوداد، وذلك قبل 7 جولات على نهاية الموسم.

أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };