تشيلسى يُعلن تمديد عقد بن تشيلويل حتى عام 2027 بشكل رسمي

 

بن تشيلويل

أعلن نادي تشيلسى الإنجليزي عن تجديد عقد لاعبه بن تشيلويل لمدة موسمين إضافيين، ليبقى اللاعب جزءًا من صفوف الفريق حتى يونيو 2027، وذلك وفقًا للموقع الرسمي للنادي.

ووافق بن تشيلويل على تمديد عقده مع تشيلسى لمدة عامين آخرين، معربًا عن سعادته بالاستمرار في الفريق والعمل على تحقيق النجاحات في المستقبل. وأعرب اللاعب عن امتنانه للنادي ولجماهير تشيلسى على دعمهم واستقبالهم الحار.

ويعد بن تشيلويل أحد أبرز لاعبي تشيلسى في الوقت الحالي، حيث يلعب دورًا مهمًا في وسط الملعب ويتمتع بمهارات فنية عالية. ويعد تمديد عقده بمثابة تأكيد على تفضيل النادي للاعتماد عليه في مشروعه الطويل الأمد.

وتأتي هذه الخطوة من تشيلسى قبيل مواجهة هامة في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في دور الربع النهائي. حيث سيكون بن تشيلويل جزءًا أساسيًا من تشكيلة الفريق اللندني في هذه المباراة المنتظرة.

ويأمل تشيلسى في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة ريال مدريد، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وتمديد عقد بن تشيلويل يعزز استقرار الفريق ويضمن استمرارية اللاعب الدولي الإنجليزي في صفوف تشيلسى في السنوات القادمة.

أحدث أقدم
document.getElementById("popup").style.display = "none"; } // Function to show the popup function showPopup() { document.getElementById("popup").style.display = "block"; } // Show the popup when the page loads window.onload = function() { showPopup(); };